هل يسمح بإدخال الحيوانات الأليفة إلى حدائق المنتزه؟
ما هي المرافق المتوفرة للزوار أصحاب الهمم؟
ما هو الحد الأدنى لعدد الأشخاص اللازم في المجموعة للحصول على الخصم؟
هل يسمح بإدخال الطعام إلى الحديقة؟
هل تسمحون للأشخاص ممن لديهم متطلبات غذائية محددة من إدخال الطعام إلى الحديقة؟
هل يمكنني التدخين داخل حدائق المنتزه؟
هل يوجد حد أدنى للطول بالنسبة لمعالم الحديقة؟
هل يمكنني مغادرة الحديقة والدخول إليها في وقت لاحق؟
هل ينبغي عليً شراء تذكرة الدخول في حال عدم رغبتي في السباحة أو ممارسة الألعاب الموجودة؟
هل يمكنني احضار كاميرات تصوير متطورة أثناء ممارسة الألعاب الموجودة؟
ما هي طرق الدفع المقبولة في الحديقة؟
هل تقبل جميع حدائق المنتزه الدفع بالدولار الأمريكي أو أي عملة أخرى بخلاف الدرهم الإماراتي؟
هل تحتوي الحديقة على هواتف عمومية؟
هل تحتوي حدائق المنتزه على خدمة الواي فاي المجانية للزوار؟
هل يمكنني إدخال السكوتر ومضارب التنس والكرات وغير ذلك إلى الحديقة؟
هل تعمل مغامرات المنتزه أثناء هطول المطر؟
هل يمكنني استخدام بطاقة تعبئة واحدة لأكثر من شخص واحد؟
هل تقدم الحديقة خصومات خاصة لكبار السن؟
هل يمكنني استرداد المال في حال سوء الأحوال الجوية؟
هل يمكن استرداد قيمة التذاكر المحجوزة مسبقاً؟
هل يمكن استرداد المال على سعر البطاقات؟
أريد زيارة الحديقة أكثر من مرة، هل أحصل على خصم في هذه الحالة؟
هل يسمح بالتخييم في حدائق المنتزه؟
هل توجد خزائن/أماكن لوضع الحقائب الخاصة؟
هل تقدمون المساعدة إلى الزوار الذين يواجهون صعوبات في المشي؟
هل ألعاب المهارات مشمولة في التذكرة اليومية لشخص واحد؟
هل ينبغي الدفع لقاء موقف ركن السيارة؟
هل توجد أماكن مخصصة لسيارات الأجرة لنقل وتنزيل الركاب؟
هل توجد أماكن في الحديقة لشحن هاتفي المتحرك؟
هل توجد أماكن مخصصة لتغيير ملابس الأطفال؟
أين تقع الحمامات الخاصة بأصحاب الهمم؟
أنا من أصحاب الهمم ولا يمكنني الوقوف في الصف لفترات طويلة، هل توفرون الخدمة السريعة في هذه الحالة؟
ما الذي ينبغي القيام به في حال أضعت ابني/ابنتي أو في حال وجدت طفلاً تائهاً؟
ما الذي ينبغي القيام به في حال أضعت أغراضي؟