#
X

الأسئلة الأكثر شيوعاً

  • هل يسمح بإدخال الحيوانات الأليفة إلى حدائق المنتزه؟
  • ما هي المرافق المتوفرة للزوار أصحاب الهمم؟
  • ما هو الحد الأدنى لعدد الأشخاص اللازم في المجموعة للحصول على الخصم؟
  • هل يسمح بإدخال الطعام إلى الحديقة؟
  • هل تسمحون للأشخاص ممن لديهم متطلبات غذائية محددة من إدخال الطعام إلى الحديقة؟
  • هل يمكنني التدخين داخل حدائق المنتزه؟
  • هل يوجد حد أدنى للطول بالنسبة لمعالم الحديقة؟
  • هل يمكنني مغادرة الحديقة والدخول إليها في وقت لاحق؟
  • هل ينبغي عليً شراء تذكرة الدخول في حال عدم رغبتي في السباحة أو ممارسة الألعاب الموجودة؟
  • هل يمكنني احضار كاميرات تصوير متطورة أثناء ممارسة الألعاب الموجودة؟
  • ما هي طرق الدفع المقبولة في الحديقة؟
  • هل تقبل جميع حدائق المنتزه الدفع بالدولار الأمريكي أو أي عملة أخرى بخلاف الدرهم الإماراتي؟
  • هل تحتوي الحديقة على هواتف عمومية؟
  • هل تحتوي حدائق المنتزه على خدمة الواي فاي المجانية للزوار؟
  • هل يمكنني إدخال السكوتر ومضارب التنس والكرات وغير ذلك إلى الحديقة؟
  • هل تعمل مغامرات المنتزه أثناء هطول المطر؟
  • هل تعمل مغامرات المنتزه أثناء هطول المطر؟
  • هل يمكنني استخدام بطاقة تعبئة واحدة لأكثر من شخص واحد؟
  • هل تقدم الحديقة خصومات خاصة لكبار السن؟
  • هل يمكنني استرداد المال في حال سوء الأحوال الجوية؟
  • هل يمكن استرداد قيمة التذاكر المحجوزة مسبقاً؟
  • هل يمكن استرداد المال على سعر البطاقات؟
  • أريد زيارة الحديقة أكثر من مرة، هل أحصل على خصم في هذه الحالة؟
  • هل يسمح بالتخييم في حدائق المنتزه؟
  • هل توجد خزائن/أماكن لوضع الحقائب الخاصة؟
  • هل تقدمون المساعدة إلى الزوار الذين يواجهون صعوبات في المشي؟
  • هل ألعاب المهارات مشمولة في التذكرة اليومية لشخص واحد؟
  • هل ينبغي الدفع لقاء موقف ركن السيارة؟
  • هل توجد أماكن مخصصة لسيارات الأجرة لنقل وتنزيل الركاب؟
  • هل توجد أماكن في الحديقة لشحن هاتفي المتحرك؟
  • هل توجد أماكن مخصصة لتغيير ملابس الأطفال؟
  • أين تقع الحمامات الخاصة بأصحاب الهمم؟
  • أنا من أصحاب الهمم ولا يمكنني الوقوف في الصف لفترات طويلة، هل توفرون الخدمة السريعة في هذه الحالة؟
  • ما الذي ينبغي القيام به في حال أضعت ابني/ابنتي أو في حال وجدت طفلاً تائهاً؟
  • ما الذي ينبغي القيام به في حال أضعت أغراضي؟